سياسة الارجاع والاستبدال

سياسة الاستبدال والاسترجاع:

1.     لديك 7 أيام من تاريخ إستلامك أي سلعة لتقدم طلب ارجاعها. وتكاليف الشحن تكون من قبل المشتري

2.     إذا كانت السلعة شابها عيب أو لا تعمل بصورة صحيحة او حتى لا تطابق وصف الموقع، يكون لك حق استرجاعها خلال 30 يوم من تاريخ استلامها وسوف يرد لك ثمن السلعة بالإضافة إلى كلفة الشحن التي قمت بدفعها عند الشراء.

3.     سيتم تحويل المبلغ خلال 14 يوم عمل.


بعض الأسئلة الشائعة:

سؤال: لقد تلقيت منتجا معيباً / تالفاً ،هل يمكنني استرداد قيمته مجدداً؟

الاجابة: في حالة تلف المنتج الذي تلقيته أو إذا شابه عيب، يمكنك إرجاع المنتج خلال 30 يوم من تاريخ استلامه وذلك بشرط ان يكون في نفس الحالة التي تلقيته عليها مع الصندوق الأصلي سليم و/ أو العبوه سليمه، بمجرد استلامنا للمنتج المترجع، سنقوم بفحصه، وإذا وجد أن المنتج معيب أو تالف، فسنقوم بإعادة قيمة المنتج المدفوعة مع أي رسوم شحن تم دفعها وذلك خلال اسبوع واحد من تاريخ طلبك لإرجاع المنتج.



سؤال: متى يكون "الإرجاع" غير ممكن؟

الاجابة: هناك بعض الحالات التي يصعب علينا فيها دعم الإرجاع

1.     إن تم طلب الإرجاع خارج الإطار الزمني المحدد وهو 14 يوماً أو 30 يوم للمنتجات المعيبة أو غير المطابقة للمواصفات من يوم الإستلام .

2.     إذا كان المنتج مستخدم، تالف أو ليس في نفس الحالة التي تلقيته عليها.

3.     المنتجات المعيبة التي يغطيها ضمان الشركة المصنعة

4.     أي منتج قابل للإستهلاك تم إستخدامه أو تركيبه.

5.     أي شيء مفقود من العبوه التى استلمتها بما في ذلك علامات السعر والملصقات والتغليف الأصلى و الملحقات المجانية والاكسسوارات.



سؤال: من الذي يدفع رسوم الشحن عند إرجاع المنتج؟

الاجابة: يمكنك إرجاع المنتج خلال 14 يوماً تاريخ التسليم ويتم شحنها من قبل العميل لعنواننا ولا يتحمل متجر ايكوم تكلفة الشحن إلا إذا كان المنتج غير سليم أو مكسور فسيتم تحمل تكلفة الشحن من خلال متجر ايكوم


لا توجد أسئلة بعد