صندوق تصوير PULUZ مقاس 200x120x80cm

صندوق تصوير الملابس

1,680 ر.س 1,450 ر.س

صندوق تصوير الملابس 2 متر

صندوق تصوير الازياء من شركة PULUZ الحجم الأفضل لمنتجات الملابس, يوفر الصندوق بيئة تصوير مثالية جداً لإظهار كافة التفاصيل بطول يصل الى 200سم, حجم ممتاز ومزود بكل المتطلبات الاحترافية التي تحتاجها حيث قوة الاضاءة, والحجم, وسهولة التخزين ويتبقى لك التركيز على انتاج صورة مشوقة لمنتجاتك تجعل المشاهد يتمنى اقتنائها. وسنقدم لكم هنا بعض النقاط عن ما يميز جودة هذا الصندوق عن غيره.


1-    جودة واقعية

جودة عالية لايستهان بها بأعمدة مصنوعة من مادة الألمنيوم المركب Aluminum Alloy التي تعتبر من مواد التصنيع المتقدمة العالية الكفاءة والمرونة ductility وخفيفة الوزن تضمن لك الثبات ومقاومة الصدمات بطبيعة خواصها الميكانيكية المرنة التي تجعل حتى كسرها امراً مستبعد. 


2-    توزيع اضائي متزن

 سيتوفر لديك 6 اقمشة تنعيم الاضاءة Soften Cloth وازالة الحواف الحادة وتسمى ايضاً مشتتات الاضاءة Light Diffusers والتي تغطي جميع اجناب صندوق تصوير الملابس والذي بدورها ستحسن جودة التصوير بتوزيع إضائي احترافي في كل الاتجاهات وازالة الانعكاسات من الاسطح واظهار تفاصيل ألوان المنتجات بطريقة ابداعية. ففي النهاية كل ماتحتاج لإنتاج صور فريدة لمنتجاتك هو توزيع اضائي متقن وهو ماستحصل عليه في صندوق تصوير الازياء!


3-    خلفية تصوير بيضاء

ستحصل على خلفية تصوير بيضاء سهلة التركيب مصنوعة من مادة البلاستيك المقوى PVC مقاومة للاتربة والسوائل والانثناءات تضمن لك تجربة تصوير ممتعة بطبيعة خواصها الفيزيائية العاكسة للاضاءة. لوحتك الفنية يرسمها خليط متقن من توزيع اضائي منتظم عبر قماش التنعيم من جميع اجناب الصندوق وانعكاس ناعم من كل الاتجاهات من خلال خلفية التصوير التي تغطي كامل الصندوق.


4-    انعكاس اضافي لضمان افضل تجربة

وفي جُدُر صندوق تصوير الملابس تجد طبقة من مادة الفضة Ag شديدة الإنعكاس المعروفة بجودتها العالية والمستخدمة في الانظمة المتقدمة وذلك لجودتها كأفضل المواد الفلزية في عكس الاضاءات (95%) والتي ستستخدم هنا لضمان التدفق المستمر للاضاءة Light Flux بداخل صندوق التصوير لأطول فترة زمنية ممكنة.


5-    تحكم آمن بدرجة الاضاءة

ستحصل على 3 اجهزة تحكم متقدمة بدرجات الاضاءة تغذي 6 اضاءات موزعة في كل مناطق صندوق التصوير ثنائية الجهد 110-220V بمقاومة كهربائية متغيرة Variable Resistance ذات آمان عالي تمكنك بابسط وسيلة ممكنة بتغيير كمية التيار الكهربائي المرسل وبذلك تخفيض أو زيادة مقدار الطاقة الى اضاءة الصندوق.


6-    توفير الطاقة

استديو التصوير الاقل استهلاكاً للطاقة مقارناً بالاستديوهات التقليدية! موفر للطاقة لدرجة أن تشغيله لمدة شهر كامل بشكل متواصل بمعدل 24 ساعة يومياً سيرفع فاتورة الكهرباء بمقدار 31 ريالات و10 هللات بافتراض تسعيرة شركة الكهرباء الأدنى, وبقيمة 51 ريال و84 هللة بالتسعيرة القصوى مقارناً بالاستديوهات التقليدية التي سيكلف تشغيلها لنفس الفترة الزمنية إلى 97 ريال!


 يعتبر هذا الصندوق الأنسب لتصوير كل أنواع الملابس وبجودة عالية جداً ستجده الاكثر استخداما حول العالم وذلك لبساطة التركيب وكفاءة الاضاءة وتوفير الطاقة. منتج حاصل على شهادة CE وFCC و RoHC الاوروبية من حيث الجودة والسلامة وحماية البيئة.



المميزات:

1.     صندوق تصوير PULUZ المدعم بطبقة الفضة العاكسة.

2.     6 اقمشة تنعيم/ تشتيت الاضاءة لاضافة تنعيم لحواف المنتج وازالة الانعاكسات.

3.     6 اضاءات ليد LED بإجمالي 468 رأس اضاءة بقوة عالية جدا.

4.     3 منافذ طاقة ثلاثية UK Plug آمن جداً مدمجة بنظام تحكم في شدة الاضاءة.

5.      خلفية تصوير بالوان الابيض تتناسب مع حجم الصندوق.

6.     16 عامود من مادة الألمنيوم المركب عالية الكفاءة والصلابة (80سم, 120سم).

7.     8 موصلات (Elbows) لتثبيت أركان صندوق التصوير.

8.     حقيبة يد لعملية تخزين أسهل

ضمان سنة



المواصفات التقنية:

1.     الحجم: 200*120*80 سم

2.     شدة الاضاءة 4250 لام لكل شريط (يتوفر 6 اضاءات).

3.     حرارة الاضاءة 5500 كلفن.

4.     مواد الصندوق: ألياف النايلون مبطنة بطبقة الفضة.

5.     مواد الداعمات: الالمنيوم Aluminum Alloy.

6.     مواد الموصلات: ثيرموبلاستيك Thermoset PVC.

7.     مواد الخلفيات: PVC.

8.     الطاقة لكل ثانية (القدرة) : 240 واط

9.     الجهد الكهربائي: 220-110 فولت ثنائي.



  • 1,680 ر.س 1,450 ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا
جواهر . منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
تعامل ولا اروع ... والمنتج ممتاز جدا انصح به
طاهر الصبياني منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
ممتاز
ساره عبد الرحمن منذ سنة قام بالشراء وتم تقييمه
أكثر من رائع، و الأروع تعاملهم، كان في لمبات خربانه في المنتج و طبعا هالشئ خارج ععن ارادتهم، و غيرو لي إياها في وقت قياسي

منتجات قد تعجبك